الخليج العربي / صحف السعودية / عناوين

بعد أول خسارة بالدوري.. مدرب ليفربول: واتفورد فعل ما أراد

حجم الخط |

لم يجد مدرب ليفربول يورجن كلوب، مانعاً من تقبل الهزيمة المفاجئة التي تلقها فريقه أمام مضيفه واتفورد (0-3) مساء السبت (29 فبراير 2020م)، ضمن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لِيُهدر بذلك حلم «البريميرليج» الذهبي.

وكان واتفورد الطرف الأفضل طوال اللقاء، ولم يمنح خصمه فرصة لتشكيل الخطورة، الأمر الذي أهداه 3 نقاط ثمينة ضمن مسعاه للنجاة من الهبوط إلى الدرجة الأولى (تشامبيونشيب)، بعدما رفع رصيده إلى 27 نقطة بالتساوي مع بورنموث في المركز 16.

أما ليفربول، فتلقى هزيمته الأولى في الدوري هذا الموسم، بعدما سبق له الفوز في 26 مباراة مقابل تعادل وحيد، ليتجمد رصيده عند 79 نقطة بفارق 22 نقطة أمام حامل اللقب مانشستر سيتي الذي يملك مباراة مؤجلة.

وقال كلوب في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) عقب انتهاء اللقاء: “لقد فعلوا ما أرادوه تماما، ونحن لم نفعل الأمر ذاته، هكذا تعمل كرة القدم”.

وأضاف: “الشوط الأول كان صعبا، كان هناك الكثير من الكرات المقطوعة، الجري هنا وهناك، امتلكوا الكرة كثيرا لكننا لم نحتل المواقع المناسبة لتمرير الكرة وإنهائها أمام فريق جيد ومنظم يملك أساسا جيدا”.

وتابع المدرب الألماني: “يجب أن نتقبل الأمر، إنه ليس سهلا، لكنه دليل على أننا لم نكن جيدين كفاية الليلة، الأمر دائما صعب، في المباراة يجب أن تقاتل، كنا متخلفين بثلاثية لكننا واصلنا المحاولة”.

وختم كلوب “لم تكن هناك مواقف ساذجة فقد فيها أحد ما تماسكه، إذا فزت فهذا أمر جيد، إذا خسرت، فافعل ذلك بطريقة صحيحة، وافعله كرجل”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا