أخبار العالم / صحف مصر / الوفد

"بسبب معاكسة فتاة".. مقتل عامل وإصابة اثنين في مشاجرة بالقناطر الخيرية

 لفظ عامل أنفاسه الآخيرة، وأصيب اثنان آخرين، في مشاجرة بين شقيقين وأبنائهما، بسبب محاولة أحد الطرفين معاكسة ابنة عمه والتحرش بها فنشبت بينهما مشاجرة، تم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 كانت البداية بتلقي اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم أسامة مشهور رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية من عمليات النجدة بحدوث مشاجرة ومصابين ومتوفى بناحية قرية المنيره – دائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.

 بتقنين الإجراءات وجمع المعلومات والفحص  تبين حدوثها بين كل من :-  طرف

أول :- "ع.ص"46 سنة، عامل بمصنع طوب ومقيم بقرية – دائرة المركز مصاب بجروح قطعية بالرأس واليد اليسرى ونجليه كلاً من :-"ص.ع"22سنة، عامل بمصنع طوب ومقيم ذات العنوان توفى آثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر من الجهة اليسرى وتم نقل الجثه لمستشفى قليوب العام والتحفظ عليها، و"ح.ع"19سنة، عامل بمصنع طوب ومقيم ذات العنوان مصاب بكدمات باليد اليمنى واليسرى.

                                                               

وطرف ثان :- شقيق الأول المدعو "س ص " 61 سنة، بدون عمل

ومقيم ذات العنوان ونجله :- "ص.س24سنة، عامل سيراميك ومقيم ذات العنوان مصاب بجرح قطعى بالرأس وكدمات باليد اليسرى.

 ذلك بسبب وجود خلاف سابق بين الطرفين لقيام أحد أنجال الرابع بمعاكسة ابنة الأول ومحاولة التحرش بها واليوم قام الطرف الثانى بالتوجه لمسكن الطرف الأول والتشاجر معهم وتعدى كل طرف منهم على الآخر بالضرب وقيام الخامس بطعن الثانى بسلاح أبيض سكين محدثًا إصابته التى أودت بحياته.

 

أمكن ضبط المتهمين، وبتضييق الخناق على المتهمين أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بارشاد المتهم الخامس ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة عبارة عن سكين والتحفظ عليها كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، جاري تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا