الارشيف / أخبار العالم / صحف مصر / المصرى اليوم

تدخل لفض مشادة كلامية بين شقيقين.. فأصاب أحدهما بجروح قطعية في بني سويف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقدم عامل مقيم بقرية منشأة عاصم التابعة لمركز بني سويف على التعدي بالضرب بسلاح أبيض «مطواة» على عاطل، ما أصابه بجروح قطعية بأماكن مختلفة من جسمه، إثر تدخله لفض مشادة كلامية بين شقيقين، إلا أنه تحول لطرف في المشادة عقب اعتداء أحدهما عليه بالضرب، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة والتي فتحت تحقيقا حول الواقعة، الأحد، وطلبت الاستعلام عن حالة المصاب وتحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد هشام فريد، مأمور مركز شرطة بني سويف، يفيد بورود إشارة من مستشفى بني سويف التخصصي، باستقبال «أحمد. ج. ع» 29 عاما، عاطل، مقيم بقرية منشأة عاصم التابعة لدائرة المركز، إثر إصابته في مشاجرة مع آخرين.

وتبين إصابته بجرح قطعي شبه نافذ تحت الإبط الأيسر، وآخر أسفل الظهر، واشتباه نزيف بالبطن والصدر، والحالة العامة سيئة، كما تبين من الانتقال والفحص والتحريات الأولية التي باشرها الرائد أحمد عبدالعظيم، رئيس مباحث مركز شرطة بني سويف، قيام المتهم بمحاولة فض مشادة كلامية بين شقيقين إلا أن أحدهما تعدى عليه بالضرب، ما أدى إلى قيامه بإخراج سلاح أبيض «مطواة» من ملابسه، وتعدى عليه بالضرب محدثا إصابته.

وتم التوصل من التحريات إلى أنه وبسؤال شقيق المصاب ويدعى «أشرف. ج. ع» 26 عاما، فلاح، مقيم بكفر تل منصور بمركز ببا، قرر حدوث مشادة كلامية بينه وبين شقيقه لخلافات المصاهرة، تدخل على إثرها «علاء. ح. ع» 26 عاما، عامل، مقيم بمنشأة عاصم بمركز بني سويف، لفض الخلاف، فقام المصاب بالتعدي عليه بالضرب، ما أدى لقيام العامل بالتعدي على المصاب بالضرب بمطواة كانت بحوزته وأحدث إصابته.

كما تبين من التحريات أنه وبسؤال شاهد الواقعة ويدعى «محمد. س. ع» 26 عاما، كهربائي، مقيم بملاحية حسن سليم بمركز ببا، أيد مضمون ما جاء بالتحريات، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر رقم 3877 جنح مركز شرطة بني سويف.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا