الارشيف / أخبار العالم / صحف سوريا / عكس السير

نهاية المهلة التركية للنظام .. قصف مدفعي و جوي تركي مستمر و شائعات عن بنك أهداف على رأسه مطارات حلب و كشف عن عدد الجنود الأتراك في سوريا

واصلت المدفعية التركية والطائرات المسيرة بدون طيار قصفها لمواقع ميليشيات بشار الأسد في أرياف حلب وإدلب، بعد انتهاء مهلة شباط التي حددتها تركيا لميليشيات بشار الأسد، للانسحاب من المناطق التي سيطرت عليها خلال حملتها الأخيرة.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن “طائرات تركية مسيرة قصفت مواقع قوات النظام في معرة النعمان وسراقب وريفهما، وطريق M5 بالقرب من معرشورين وحاس وتل مرديخ ومطار النيرب العسكري”.

وأضاف: “شهدت الأجواء تحليقاً لطائرات حربية روسية وتركية قبل قليل (منتصف الليل)”.

ونفت وسائل إعلام موالية تعرض مطاري النيرب ومنغ بريف حلب لأي قصف تركي، في حين قالت مصادر ميدانية لعكس السير إن أصوات سيارات الإسعاف سمعت بكثرة ليلة السبت/ الأحد في حلب.

كما نفى ناشطون لعكس السير الأنباء التي تحدثت عن دخول طائرات F16 تركية لسوريا، ومشاركتها في قصف قوات النظام، وأكدوا أن القصف التركي مستمر كما أمس مدفعياً وعبر الطائرات المسيرة.

وقبيل ساعات من نهاية الملهة التركية، ارتفع عدد الشاحنات والآليات العسكرية التركية التي وصلت منطقة “خفض التصعيد” خلال الفترة بين 2 شباط و29 شباط، إلى أكثر من 3085 إلى جانب ما لا يقل عن 8000 جندي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

قيم الخبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا