الارشيف / الخليج العربي / صحف اليمن / عدن الغد

تدشين امتحانات الدور التكميلي لطلاب كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية جامعة عدن بالمكلا

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

 

دشنت كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية برنامج التعليم عن بُعد بجامعة عدن – مكتب حضرموت (المكلا) ، امتحانات الدور التكميلي للعام الجامعي 2019/2018 م يوم الأحد الموافق 23 فبراير 2020م، وذلك بحضور نائب عميد الكلية استاذ . د. لبيب عبدالعزيز ابراهيم - رئيس اللجنة الامتحانية وحضور القائمة بأعمال المكتب الاستاذة ياسمين الشامي.

وخلال التدشين أشاد نائب عميد الكلية – رئيس اللجنة الامتحانية نقل تحيات وشكر رئاسة الجامعة ممثلة الأستاذ دكتور الخضر ناصر الصور رئيس جامعة عدن وعمادة كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية ممثلة بعميد الكلية الدكتور علي ناصر الزامكي للجهود الكبيرة في الإعداد والتجهيز التي بذلت من قبل إدارة مكتب جامعة عدن بالمكلا والعاملين فيه في سبيل تذليل الصعوبات للطلاب ابتداء من تسجيل الطالب بقبوله لدى الجامعة وانتهاء بتخرجه.

وفي ذات السياق أشاد نائب العميد رئيس اللجنة الامتحانية بحرص الطلبة واجتهادهم رغم الظروف التي يمر بها الطالب في الوضع الحالي، وشدد على أهمية تظافر جميع أطراف العملية التعليمية في سبيل تحقيق الاهداف المرجوة، كما استمعت نائب العميد د لبيب الى المشاكل والمعوقات التي تواجه الطلاب عن تحقيق المستويات المطلوبة في تخصصاتهم الدراسية والعمل على ضرورة ايجاد بيئة علمية أفضل تحقق تطلعاتهم.

وعلى صعيد متصل أشرف نائب العميد (رئيس اللجنة الامتحانية) وبرفقة القائمة بأعمال مكتب حضرموت - المكلا على بدء وسير الامتحانات وترتيب القاعات الامتحانية وتنظيمها، والتي تشمل امتحانات العديد من التخصصات العلمية (إدارة اعمال، المحاسبة، إدارة واشراف تربوي، اعلام، حقوق)، واستمعوا جميعهم الى اراء وانطباعات الطلاب حول الامتحانات وتعرفوا على سير أدائها والتزام الطلاب والطالبات بالحضور والانضباط مع بداية الامتحانات.

 


المزيد في أخبار المحافظات



الاستديو

3631aa7bb2.jpg
0edc69ad25.jpg
0d3433d35e.jpg
dfa12c39b4.jpg


شاركنا بتعليقك


شروط التعليقات

- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

847dd07970.jpg

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا